لقاء الأمين العام بالجهاز القومي للإستثمار بوفد القنصل الفخري للسودان في البرازيل

Tue, 21 Jan 2020…      

التقي السيد التقي السيد الامين العام المكلف بالجهاز القومي للإستثمار الاستاذة حنان مسند عثمان بمكتبها ظهر اليوم بوفد القنصل الفخري للسودان في البرازيل السيد الدكتور محمد حسين الزغبي ويرافقه وفد من شركة برازيلية استثمارية.  

بحضور بعض مدراء الادارات ذات الصلة بالجهاز القومي للاستثمار .

ورحب الامين العام المكلف بالجهاز بوفد القنصل الفخري السوداني في البرازيل .

بحث اللقاء الفرص الاستثمارية المتاحة في السودان  في جميع مجالات الاستثمار المختلفة وفق قانون تشجيع الاستثمار  وكما بحث  اللقاء تطوير العمل في مجال تطوير الابحاث الزراعية وان رجال الاعمال والشركات والمستثمرين البرازيليين يرغبون في الدخول في الاستثمار في السودان.

واكد رئيس الوفد الشركة البرازيلية الاستثمارية القنصل الفخري للسودان في البرازيل الدكتور محمد حسين الزغبي عن رغبة الشركة البرازيلية  الاستثمارية في الدخول في الاستثمار في السودان وتطوير العمل في مجال الابحاث الزراعية والتعاون المشترك وتبادل الخبرات مع السودان .وان الشركة لديها خبرة كبيره جدا في هذا المجال . مشيرا الى مشاركتهم في المعرض الدورة (37) لمعرض الخرطوم الدولي.

ومن جانبها  قدمت الامين  العام المكلف الجهاز القومي بالاستثمارالاستاذة حنان مسند عثمان   شرحا عن الفرص الاستثمارية المتاحة في السودان في جميع مجالات الاستثمار المختلفة وفق قانون تشجيع الاستثمار وان الفرص الاستثمارية في مجال الاستثمار الزراعي وتطوير الابحاث الزراعية في السودان واسعة جدا ونحن نرحب بالشركات والمستثمريين البرازييليين في الدخول في الاستثمار في السودان وان العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين السودان والبرازيل متطورة جدا .